مواضيع جديدة
جاري التحميل ...

أقوي ملف iptv يدعم جميع الأجهزة

iptv مجانا لجميع أجهزة الإستقبال 2018

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته   أفضل  سيرفرات IPTV مجانا 2018 شغالة و دون تقطع   تحديث اليوم : 30/ ماي 2018 ملاحظة :  يت...

الثلاثاء، 5 يوليو 2016

فوائد صحية مدهشة لصيام 6 أيام من شوال


بعد أن ودعنا شهر رمضان الكريم بأيامه الجميلة التى صمنا فيها وتقربنا إلى الله، جاء العيد بفرحة الإفطار لنستمتع، ثم عدنا مرة أخرى لحياتنا الطبيعية وشيفتات العمل الطويلة وعاداتنا الغذائية السابقة، ولكن قبل أن نعتاد ما كنا نفعله سابقا يجب أن نسارع بصيام الـ6 “البيض”، حيث إن ثوابهم كبير وفوائدهم الصحية مدهشة.
مزايا صحية تحصل عليها عند صيام الـ6 البيض
1- هل تعلم أن صيام الـ6 البيض مهم جدا من أجل جهازك الهضمى خاصة بسبب خروجك من رمضان بعادات غذائية معينة وتعويد جسمك على وجبتى الإفطار والسحور؟، فتأتى هذه الأيام لتنقلك بشكل آمن من نظام رمضان الغذائى إلى النظام الغذائى العادى، فإنها تمهد لتجنب اضطرابات الجهاز الهضمى، كما أن صيام هذه الأيام سواء كانت متتالية أو متقطعة يساعد على إفراز العصارة الهضمية بطريقة صحية.

2- ينقى صيام الـ6 البيض الجسم من السموم والفضلات، ما ينعكس على حالة من التوازن فى الجسم والطاقة، وذلك بخلاف الحفاظ على الجسم سليم بلا أمراض.
3- يقوى جهاز المناعة ضد الأمراض من خلال توليد كرات دم بيضاء تساعد على الوقاية من الإصابة بأى نوع من البكتيريا أو الجراثيم، وذلك بما يكفى لـ10 أيام فقط بصيام يوم واحد، أى أنه عند صيام الـ6 البيض كاملة توفر لجسمك عددا من هذه الكرات البيضاء يكفى لشهرين كاملين من الوقاية والتصدى للإصابة بالأمراض.
4- يساعد صيام هذه الأيام على علاج انتفاخ البطن الذى يحدث بشكل عام بعد انقضاء شهر رمضان الكريم.
5- يتحكم فى وزنك من خلال حرق الدهون والسكر والسيطرة على نوعيات الطعام التى تتناولها بسبب اختلافها عن الأيام العادية بما هو مفيد وصحى لاستكمال يوم كامل من الصيام.

تعليقات الفايسبوك
0 تعليقات الجيمايل

شائع هذا الأسبوع

تنويــه


المواضيع المنشورة في موقع مفكرة الصيدلي هي بمثابة معلومات عامة فقط ولا يجوز أبدا اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية لذلك يجب استشارة طبيبك المُعَالِج لأنه هو الوحيد المكلف بذلك

إتفاقية الآستخدام سياستنا تصميم عن مدون |