مواضيع جديدة
جاري التحميل ...

أقوي ملف iptv يدعم جميع الأجهزة

iptv مجانا لجميع أجهزة الإستقبال 2018

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته   أفضل  سيرفرات IPTV مجانا 2018 شغالة و دون تقطع   تحديث اليوم : 30/ ماي 2018 ملاحظة :  يت...

الاثنين، 20 يونيو 2016

أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد في رمضان



يعاني الكثير من الناسة من البدانة أو السمنة و التي يعد تصنيفها في الطب الحديث كمرض لأنها تعتبر من بين المسببات المباشرة للكثير من الأمراض مثل ( ضغط الدم الشرياني و السكري أمراض القلب و الأوعية و الكوليستيرول...إلخ ) فتعتبر إذن من بين عوامل الخطر التي تسبب الجلطة الدماغية و الكوليستيرول. و لهذا سنشرح كيفية إغتنام شهر رمضان و العمل على خسارة الوزن . لكن في حين أنك لو جربت هذه الطريقة ولم تخسر الوزن فهذا لا يعني أنك لم تستفد بشي لا بالعكس بل إستفدت من تنظيف أوعيتك من الشحوم و الدهون و بإمكانك إستخدام هذه الوصفة حتى بعد خروج رمضان لأنه صحية بالدرجة الأولى حيث أنك ستستفيد من الأغذية لكن بشكل عقلاني من دون اللجوء إلى العقدات و الخلطات التي تعمل على كبح الشهية لأن هذه الخلطات تجعلك تفقد لا تتغذى و بالتالي لا تأخذ نصيبك اللازم من الطاقة و هذا ما يسبب لك الفشل  و ربما المرض  لذلك نحن نملك الوصفة السحرية والفعالة حيت أنه يعتبر شهر رمضان الوقت المناسب لخسارة الوزن ، حيث أن الكثير من الناس يبحثون عن طرق و حميات خسارة الوزن ، و تبين لنا اليوم أن سر إنقاص الوزن الزائد لا يتعلقبالحمية فقط بل يتعلق كذلك بسلوكاتنا اليومية المعتادة و لقد إرتأينا في هذا الموضوع إلى تسليط الضوء عن الطرق السليمة لإنقاص الوزن الزائد دون اللجوء إلى الطرق القديمة القاسية بغرض التخسيس.

الرياضة ... هي الوسيلة الهامة لإنقاص الوزن حيث أن ممارسة الرياضة السليمة قبل الإفطار بحوالي ساعتين  دون إجهاد النفس يعتبر من أفضل طرق التخسيس، لأن في أخر مرحلة من النهار تكون خلايا الجسم قد استنفذت جميع مخزونها الطاقوي فتبدأ بإستهلاك السكر المدخر على شكل دهون ثلاثية و هنا يكمن السر في إنقاص الوزن ، ستتسائل المرأة عن كيفية ممارسة الرياضة في هذه الفترة بالذات ، لكن الأشغال المنزلية في حد ذاتها رياضة و الآن أنت حققت الأهم و هو حرق الدهون لذلك يجب عليك المحافظه على هذا المكسب بالطرق التالية: 


 الخطوة الهامة:
 التي تلي الرياضة و هي تناول وجبة صحية و خالية من الدهون مع عدم الإفراط في تناول السكريات و التنويع بين الأغدية الصحية و الخضار و السلاطات .


عند الإفطار:
 لا تكثر من الماء عند الإفطار لأنه سيحفز العصارات الهاضمة على العمل و بالتالي ستصبح لديك الرغبة في الإكثار من الأكل.

 بعد الإفطار:
 عليك بشرب كمية كافية من الماء لأنه ضروري في عملية الإستقلاب و حرق الدهون.

وكخطوة أخيرة في الحمية بإمكانك تحضير شراب الليمون و البقدونس و المداومة على شربهما يوميا بعد الإفطار بحوالي ساعتين.

نصيحتنا الذهبية :
* الماء يساعد على حرق الدهون  لذلك يجب شرب كمية كافية يوميا و كذلك يحمي من التعرض للجفاف.

* الشاي الأخضر ، الألبان الخالية من الدسم يساعدانك على هدم الدهون وحرقها .

 * التوابل بيما في ذلك القرفة  يمكن أن تساعدك على التخلص من الدهون لو أحسنت إستهلاكها.

*  في حالة الإفراط في متابعة حمية معينة غير متوازنة ستتعرض حتما لمشاكل صحية لذلك يجب إستشارة أخصائي تغذية ليصف لك حمية خاصة بك و تتناسب مع طبيعة جسمك  . 



تعليقات الفايسبوك
0 تعليقات الجيمايل

شائع هذا الأسبوع

تنويــه


المواضيع المنشورة في موقع مفكرة الصيدلي هي بمثابة معلومات عامة فقط ولا يجوز أبدا اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية لذلك يجب استشارة طبيبك المُعَالِج لأنه هو الوحيد المكلف بذلك

إتفاقية الآستخدام سياستنا تصميم عن مدون |